شركة تخلصك من الذباب بشكل نهائي

اتصل الان على 0509020199

مقدمة :

يعتبر الذباب من أكثر الحشرات التي نتيجتها تؤدى الى  الإزعاج والضجر للإنسان ، وذلك لأنها دائماً ما تدور من حوله بشكل مثير للضجر و القرف ، كما ان هى تعمل على نقل الكثير من الأمراض و الفطريات و الطفيليات و البكتيريا الضارة و الجراثيم ، كما انها تصنف كانها حشرة مثيرة للاشمئزاز كونها تتواجد دائماً في الأماكن المقرفة مثل سلات القمامة او الاماكن الغير ماهولة و مليئة ببقايا الطعام و العفن ، وأماكن تواجد النفايات ، و دورات المياه العامة و المقابر او عند تواجد حيوان ميت ، لذا سنذكر في هذا المقال بعض الطرق التي من شأنها أن تساعد الإنسان فى ان ينتهى بالنسبه له هذه الكائنات المشمئزة و هى الذباب المزعج .

من اهم طرق التخلص منه التى تساعدك فى حياة هنيئة :

تنظيف المنزل بشكل مستمر حتى تتخلصين كربة منزل من الأشياء التي قد تجذب هذه الحشرات إليها ، والعمل على تجفيفه و تنشيفه جيدا جيد .
 و عند زراعتها في المنزل فإنها ستبعده و تجعله يكره تواجده فى المنزل ، من أشهرها الريحان و النعناع .
مع وضع كمية مناسبة من زيت اللافندر او حتى ان تواجد لديك زيت شجرة الشاي عند مداخل الأبواب و المخارج و المسقط و الشبابيك .
متاح ايضا بعض النباتات ذات الروائح المميزة بالعطور  التي تؤذى الذباب 
ازيدى لمعلوماتك ايضا ان زيت القرنفل مزعج جداً للذباب و يكرهه بشكل مبالغ فيه ، وعند وضعه في المنزل حتما الذباب لا يقترب منه او حتى من المنطقة المحيطة به .
ينصح بوضع المناخل او مايسمى بالاسلاك الخفيفة التى تمنع دخول او خروج اى حشرة على الشبابيك التي فهى بدورها تحول دون دخول الذباب إلى المنزل .
ضرورة إخفاء جميع الأطعمة و المشروبات و عدم تركها مكشوفة فتصبح صيدا سهلا  للذباب , و بذلك تصبح هذه هى بيئته المناسبة.
المداومة على العمل على حرق أعواد من اللبان و كذلك البخور أو حتى المسك بشكل حر في المنزل و ذلك لان رائحته تطرد الذباب بسرعة و فعالية كبيرة .

اتصل الان على 0509020199


الوسوم:, , , , , , , , ,

جميع الحقوق محفوظة لمعمار الغد